التروتسكي المصري وسيم وجدي يكذب/الرفيق الحبيب التيتي - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الأحد، 24 مايو 2020

التروتسكي المصري وسيم وجدي يكذب/الرفيق الحبيب التيتي

كلما كانت الكذبة كبيرة كان دويها عظيم
غوبلز زعيم البروباغاندنا النازي هو صاحب مقولة كلما كانت الكذبة كبيرة كلما كان تأثيرها قويا لان دويها وصداها يصل الى ابعد نقطة.
هذا التكتيك يستعمله التروتسكي المصري وسيم وجدي بمناسبة الذكرى 72 للنكبة. يقدم هذه الكذبة بكون الاتحاد السوفياتي هو من سلح الصهاينة سنة 1948 وهو من ساند التقسيم ...والغرض من هذه الكذبة هو القاء المسؤولية في قيام الكيان الصهيوني على عاتق الدول الاشتراكية واحزابها الشيوعية. هكذا يكذب وسيم وجدي لتنسل الامبريالية البريطانية ومعها الولايات المتحدة من مسؤولية خلق الكيان الصهيوني بل اصبحتا ضحيتين للأمر الواقع الذي فرضه الاتحاد السيوفياتي وطبعا ستالين.
وسيم وجدي تروتسكي مصري يقدم خدماته لبريطانيا العظمى وامريكا بمناسبة الذكرى 72 للنكبة ويكون بذلك بمثابة من يجدد دماء هذا التيار المشهور بعدائه للتجربة الاشتراكية وبخدماته الجلى والتي تتكشف سنة بعد سنة.
يجب فضح هذه الاكاذيب وتعرية طبيعة الخدمة التي تؤديها للامبريالية والصهيونية تحت ذريعة محاربة الستالينية والاحزاب الستالينية. كلما اشتعلت حرب الصراع الطبقي ونهضت الطبقة العاملة لقيادة النضال بمساعدة الاحزاب والتيارات الماركسية اللينينة كلما خرجت هذا الرهط من الجحور للطعن من الخلف ولتقوية دراع القوى الظلامية والفاشية ونشر الاكاذيب والشك.
التيتي الجبيب
24/05/2020


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق