جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

نرفض ان ننعت بالدكان السياسي*التيتي الحبيب*

 نرفض ان ننعت بالدكان السياسي

ايها الناس؛ لا نقبل الظلم او التجني ونرفض ان ينعت النهج الديمقراطي بالدكان السياسي. كنا في حراك الريف ومع المعتقلين السياسيين للحراك، قمنا بما نراه واجبنا، قمنا بالنقد الذاتي لما اقتنعنا اننا قصرنا او لم نكن في المستوى. كنا في طليعة القوى السياسية التي ناهضت الاعتقالات والأحكام التي تعرض لها المعتقلون السياسيون، وتعرض مناضلو النهج الديمقراطي بدورهم في الريف الى المحاكمات والمتابعات.
نرفض ان يخدش أي كان سمعة حزبنا او يتطاول على تضحياتنا التي هي جزء من تضحيات شعبنا. نرفض استلام الدروس من الذين لا يستطيعون التحلي بالحكمة ورباطة الجأش لحظة الصعاب، لأنهم قد يتحولون الى ضحايا سهلة لزبانية النظام.
رغم اطلاق هذه النعوت على حزبنا فإننا مصممون على الصمود في مواصلة النضال من اجل اطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين وعلى رأسهم قادة حراك الريف وفتح الحوار معهم من اجل جبر الضرر وتلبية الملف المطلبي الذي خرج من اجله اهلنا الاشاوس في الريف. لن تمنعنا الخرجات المنفلتة، من القيام بواجبنا تجاه المعتقلين السياسيين بالريف ومنها المطالبة بتلبية مطالب ناصر الزفزافي ونبيل احمجيق المضربين عن الطعام.
نوجه نداءنا الى كل القوى الحية والمناضلة الى تجاوز تأثير الخرجات المعطوبة وتكثيف النضال من اجل اطلاق سراح معتقلي حراك الريف وجميع المعتقلين السياسيين.
التيتي الحبيب
18/08/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *