جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

زيارة لمعتصم عمال الوساطة لدى المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة

 قام وفد من النهج الديمقراطي فرع الجديدة والنواحي مكون من الكاتب المحلي الرفيق جمال براجع والرفاق محمد حمودو ومحمد زهير ومراد بنكيدة اعضاء الفرع بزيارة لمعتصم  عمال الوساطة لدى المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة المنضوين في الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي التابعة للاتحاد المغربي للشغل  يومه الخميس 28يناير2021 للتعبير عن التضامن معهم في معركتهم النقابية من أجل تحقيق ملفهم المطلبي الذين يناضلون من أجله منذ سنوات  وفي مقدمته مطلب الادماج في المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي وصرف أجورهم المتوقفة منذ مدة وفتح حوار جدي ومسؤول مع مكتبهم النقابي.

وقد ألقى الرفيق جمال براجع كلمة باسم الكتابة المحلية  عبر من خلالها عن تضامن النهج الديمقراطي معهم و احتجاجه على الاوضاع المزرية التي يعاني منها العمال وتماطل شركة الوساطة و المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي في الاستجابة لمطالبهم وتواطؤ وعجز السلطة الاقليمية عن ارغام الشركة والمكتب على الوفاء بالتزاماتهما.

ووضح للعمال أهمية التنظيم النقابي في مواجهة الاستغلال الرأسمالي وكذا ضرورة بناء الحزب المستقل للطبقة العاملة لتحررها وتحرر المجتمع.

وقام الوفد بتسليم مساهمة مالية للمكتب النقابي وتوزيع نسخ من الجريدة والمطويات التعريفية بحزب ط ع ع ك على العمال المعتصمين.وأجرى استجوابين مع كل من الرفيق يوسف الادريسي الكاتب العام للعمال والرفيق احمد الدهيسي عضو المكتب النقابي .

وقد عبر المكتب النقابي وجميع العمال المعتصمين عن سعادتهم وشكرهم لهذه المبادرة التضامنية المتميزة من النهج الديمقراطي والتي تركت عندهم أثرا طيبا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *