ظاهرة التسول بجماعة عيون ام الربيع /الرفيق عزيز عقاوي
الى السيد رئيس جماعة عيون ام الربيع خنيفرة .
تحية واحتراما وبعد ،
يؤسفني أن أحيطكم علما بما تعلمون ،انتم وأعضاء جماعتكم، والسلطة الوصية على أعمالكم ، وأن أعبر لكم عن حزني وامتعاضي بما أصبح ظاهرة بتراب جماعتكم ، حيث اطفال صغار ( ذكورا وإناثا) أغلبهم تلاميذ المدرسة ،يعترضون سبيل المارة من سياح أجانب ومحليين، للتسول على قارعة الطريق معرضين أنفسهم للخطر ،وجماعتكم الجميلة والغنية للفضيحة والعار...!
يؤسفني أن أحيطكم علما بما تعلمون ،انتم وأعضاء جماعتكم، والسلطة الوصية على أعمالكم ، وأن أعبر لكم عن حزني وامتعاضي بما أصبح ظاهرة بتراب جماعتكم ، حيث اطفال صغار ( ذكورا وإناثا) أغلبهم تلاميذ المدرسة ،يعترضون سبيل المارة من سياح أجانب ومحليين، للتسول على قارعة الطريق معرضين أنفسهم للخطر ،وجماعتكم الجميلة والغنية للفضيحة والعار...!
اقول قولي هذا وأنا اعلم علم اليقين ،أن التوزيع العادل لثروة الجماعة الغنية بمواردها الطبيعية ،ومؤهلاتها السياحية ، والقيام بحملة تحسيسية في اوساط آباء وامهات الاطفال/ التلاميذ ،المتسولين على قارعة طريق جماعتكم ،سيحد من هذه الآفة التي تسيئ لنا جميعا.
وتقبلوا السيد الرئيس مشاعر حزني وقلقي.
عزيز عقاوي
خنيفرة بتاريخ 1 يوليوز 2018
عزيز عقاوي
خنيفرة بتاريخ 1 يوليوز 2018
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق