فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالمحمدية مع الرفيقة خديجة رياضي
المحمدية، يوم الأربعاء 4 يوليوز 2018. مقر شبكة الفضاء الحر.
لقاء جد، جد مفيد مع المناضلة خديجة الرياضي، من تنظيم فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالمحمدية. تناولت فيه المناضلة الوضعية الحقوقية في المغرب عامة، و ملف معتقلي الريف العظيم خاصة (أسباب الحراك، قمع الحراك، المحاكمة الغير العادلة، الأحكام الجائرة...و مختلف الخروقات التي واكبت مراحل قمع الحراك).
أغنى المناضل موسى ابويهي الأمسية بتدخل تناول فيه دور الفرع في فضح الخروقات و مؤازرة الضحايا على مستوى المحمدية.
كانت مداخلات القاعة جد مهمة (شهادات من البادية...).
تحية عالية للمناضلة خديجة الرياضي
تحية عالية لمكتب الفرع على تنظيم هذا اللقاء.
علي فقير، عن جريدة النهج الديمقراطي











ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق