رسالة الى اهرام النضال الحقوقي/الميلودي محمد
رسالة الى اهرام النضال الحقوقي
تحية المجد و الكفاح والصمود الى الرفيقتين و الرفاق و على رأسهم هرم النضال الحقوقي الاستاذ و النقيب عبد الرحمان بن عمرو و ايقونة النضال الحقوقي الرفيقة خديجة رياضي و المناضلة الحقوقية خديجة العيناني و الاستاذ الرفيق احمد الهايج الذي قاد الجمعية بحنكة و كفاءة عاليتين رغم التضييق و الحصار المخزني و المناضل الصلب الرفيق عبد الحميد ثم الطيب مضماض قبطان اللجنة التنظيمية في مؤتمرنا الثاني عشر ذو اللحية البيضاء دون ان انسى مجموعة من الرفاق قدموا الكثير في سبيل نشرثقافة حقوق الانسان سواء في فروعهم المحلية او نضالهم على المستوى الوطني و اخص بالذكر رفيقي العزيز ورفيق دربي في النضال عزيزعقاوي الغني عن التعريف والذي تحمل المسؤولية في اللجنة الادارية لاربع ولايات متتالية الى جانب صديقي العزيز ورفيقي الحسين الحوس و الرفيق الغالي عبد الله برداحا
رفاقي ورفيقتي لو قدمت لكم كل الورود التي في العالم لن استطيع شكركم على تضحياتكم و مجهوداتكم و تعبكم في سبيل النضال الحقوقي و في سبيل الدفاع عن ثقافة حقوق الانسان في شموليتها و كونيتها ..
رفيقاتي ورفاقي اني ارى قلبي حائرا و لساني عاجزا غير قادر على النطق ..فالففففففف تحية لكم على عطائكم الذي لا ينتهي
الميلودي محمد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق