اسفي ولوعتي عليك عزيز
اسفي عليك رفيقي
ولدت ..عشت وها انت تموت غدرا
في بلد لا قيمة للانسان فيها ، لا سكن ولا شغل ولا صحة ...
تنقل الى مستشفى لا طبيب ،ولا تجهيزات ولا امكانيات ولا حتى بنزين من أجل سيارة سيارة الإسعاف ،
حسرتي عليك ....وعلينا وعلى كل المقهورين في هذا البلد ..
إتصل بنا
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق