الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب بيان إدانة للسياسة التوسعية الاستعمارية للكيان الصهيوني - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الجمعة، 26 يونيو 2020

الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب بيان إدانة للسياسة التوسعية الاستعمارية للكيان الصهيوني

الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب
بيان إدانة للسياسة التوسعية الاستعمارية للكيان الصهيوني
بعد الاستيلاء على الجولان والقدس، يعتزم الكيان العنصري الاستعماري الصهيوني ، مدعوما بالإمبريالية الأمريكية والعالمية، الشروع في تنفيذ خطة لاحتلال حوالي 30 في المائة من أراضي الضفة الغربية بمنطقة الأغوار؛ الأمر الذي يمثل حلقة أخرى من حلقات المشروع التوسعي الاستيطاني للحركة الصهيونية العنصرية.
وقد قوبلت هذه الخطوة الإجرامية برفض من الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، وغضب شامل من الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وفصائله. فيما تستمر الإدارة الأمريكية بقيادة الفاشيين الجدد، وعلى رأسهم دونالد ترامب، في دعمها وتحمسها لهذه الخطة التي تخدم مشروعها الاستعماري الإمبريالي والهيمني في الشرق الأوسط.
بناء عليه، فإننا في الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب:
1. ندين هذا العدوان الجديد للكيان الصهيوني والإمبريالية الأمريكية على الشعب الفلسطيني وأراضيه، ونحمل المنتظم الدولي والأمم المتحدة مسؤولية الغطرسة الصهيونية في المنطقة؛
2. نؤكد على دعمنا لخيار المقاومة بكل أشكالها، سبيلا لتحرير فلسطين؛
3. ندعو الى استعادة فورية لوحدة الصف الوطني الفلسطيني، وتفعيل قرارات المجلس الوطني الفلسطيني، وتوحيد وحشد جهود أحرار العالم على طريق عودة اللاجئين إلى ديارهم، وبناء الدولة الفلسطينية الديمقراطية على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس.
4. نؤكد على إدانتنا لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، من طرف الدول الرجعية بالمنطقة وبعض الخونة المأجورين، مجددين مطلبنا بضرورة سن قانون يجرم أي نوع من أنواع العلاقات مع الكيان الغاصب.
المغرب في 25 يونيو 2020
*الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب
*حركة بدس BDS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق