جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

دعوة لحضور الوقفة التضامنية مع مطرودي مقهى ومطعم ومخبزة تافرنوت بأكادير25-7-2020

دعوة لحضور الوقفة التضامنية مع مطرودي مقهى ومطعم ومخبزة تافرنوت بأكادير يوم السبت 25 يوليوز 2020 على الساعة الحادية عشر صباحا :
يخوض (9 عمال) من مطرودي  مقهى ومطعم تافرنوت منذ السبت الماضي اعتصاما يوميا أمام مقهى ومطعم ومخبزة تافرنوت بشارع الحسن الثاني بأكادير بعد تعرضهم للطرد التعسفي والتشريد انتقاما من تشكيلهم لمكتب نقابي تابع للإتحاد العام للشغالين بالمغرب.
وعوض أن يفتح المشغل مع المطرودين الحوار تخلف عن حضور جلسة الاستماع لدى مفتش الشغل وعوض ذالك لجأ إلى أسلوب الترهيب  والتخويف عبر تقديم شكايات كيدية ضد المطرودين في محاولة يائسة للضغط عليهم لوقف احتجاجاتهم الرامية إلى حصولهم على حقوقهم المترتبة عن هذا الطرد التعسفي بعد سنوات من الاشتغال والكد دون التوفر على أبسط الحقوق التي تكفلها القوانين.  
وعليه، فإن الفعاليات الحقوقية والمدنية بأكادير الكبير تعلن عن تضامنها المطلق مع المطرودين وما يتعرضون له من ضغط وترهيب من طرف المشغل الذي يتعنى بنفوذه وأمواله وفق زعمه في مواجهة المطرودين. وتدعو جميع الهيئات الحقوقية والمدنية إلى المشاركة بكثافة في الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها المكتب الإقليمي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب وذالك يوم السبت 25 يوليوز 2020 على الساعة الحادية عشر صباحا أمام مقهى ومطعم ومخبزة تافرنوت بشارع الحسن الثاني بأكادير. 
- لا لتشريد العمال وعائلاتهم...
- لا لتكميم الأفواه ومحاربة العمل النقابي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *