إحياء/تأسيس اللجنة التحضيرية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب - فرع تاهلة - . - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

السبت، 22 أغسطس 2020

إحياء/تأسيس اللجنة التحضيرية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب - فرع تاهلة - .

 إحياء/تأسيس اللجنة التحضيرية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب - فرع تاهلة - .

بحضور عائلة المعتقل السياسي بلقاسم بن عز ومجموعة من قدماء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ومجموعة من معطلي مدينة تاهلة والنواحي ...، أشرف هذا اليوم السبت 22 غشت 2020 المكتب التنفيذي على إحياء/تأسيس اللجنة التحضيرية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب - فرع تاهلة -.
وبعد كلمة اللجنة التحضيرية والمكتب التنفيذي وكلمة عائلة المعتقل السياسي بلقاسم بن عز وقدماء الجمعية الوطنية، تم التداول في الوضع الكارثي للمعطلين بمدينة تاهلة وتفشي الزبونية والمحسوبية في ميدان التشغيل، وخلص الجميع إلى ضرورة توحيد وتنظيم أنفسهم وتأسيس إطار يدافع عن حقوقهم ومطالبهم العادلة والمشروعة، وقد تم فرز لجنة تحضيرية من خمسة رفاق سيتم الإعلان عن تشكيلة القيادة المحلية في بلاغ رسمي للجنة التحضيرية -فرع تاهلة- في وقت لاحق.
كل التحايا لعائلة المعتقل السياسي بلقاسم بن عز وعبرها إلى كافة عائلات المعتقلين السياسيين، كما نحيي عاليا قدماء الجمعية الوطنية على إسهاماتهم المتواصلة و مسيرة نضالية وتنظيمية وإشعاعية موفقة لرفاقنا ورفيقاتنا باللجنة التحضيرية تاهلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق