جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

ازيد من مليون مواطن/ة سوري/ة من الحسكة ، في شمال شرق سورية ، مهددون حاليا بالموت عطشا/الرفيق عبد الهادي بنصغير

 سوريا العروبة - الحسكة .

لنتحمل مسؤولياتنا كاملة كسوريين و عرب و اممين .
مع الاحتقار لماركساويي و ديمقراطاويي اقطارنا ( الذين تجمعني بهم سابق علاقة كما و اللقطاء غلمانهم من اسطبل بيادق مؤامرة " الفوضى الخلاقة " و ربيعها الصهيوني ) .
Un million de syriens de Hassaké risquent de mourir de soif . La Turquie du sultan ottoman empêche le réapprovisionnement en eau de la ville de Hassaké
1 -
جريمة اخرى من جرائم تركيا العثمانيين الجدد و صهاينة اسلامها :
ازيد من مليون مواطن/ة سوري/ة من الحسكة ، في شمال شرق سورية ، مهددون حاليا بالموت عطشا بعد ان امر سلطان العثمانيين الجدد بايقاف محطة ضخ المياه " العلوك " .
لليوم التاسع على التوالي ، يُحرم سوريات و سوريو الحسكة من الماء في شروط ارتفاع الحرارة و ايضا و ضرورة الماء لمواجهة جائحة الكورونا .
علينا جميعا فضح الجريمة الجديدة و الضغط لفرض تشغيل محطة ضخ المياه " العلوك " .
ذاك ما يطلبه منا سوريات و سوريو الحسكة من مختلف الاعمار .
2 -
كل الإدانة لمثقفاويي و ديمقراطاويي الناتو و على رأسهم ثورجيو لبنان من مراهقي " الانتفاضة اللينينية " و " كلن يعني كلن " .
حسب هؤلاء :
هناك تحالف غير معلن بين الدولة السورية و تركيا السلطان العثماني لإبادة سوريي الحسكة . لا تفسيرا اخر ، حسبهم ، لما يسمونه برفض جيش سوريا العروبة التدخلَ لفرض تشغيل محطة العلوك .
ما يتظاهر حمير اصطبل مؤامرة " الفوضى الخلاقة " بجهله هو ان سورية بلد محتل من طرف اعتى القوى الامبريالية و الموالية لها : الولايات المتحدة و باقي قوى الناتو ، الكيان الصهيوني ، تركيا العثمانيين الجدد و مرتزقة الاكراد كما و صهاينة الاسلام .
ما يتظاهر مراهقو المنظر البروسي Carl Von Clausewitz ، و ايضا تروتسكي وستالين و باقي قيادات الجيش الاحمر السوفياتي ، هو ان موازين القوى لا تسمح لسورية العروبة بالرد العسكري الفوري على اعتداءات القوى الامبريالية المذكورة كما و الموالية لها .
شخصيا ، أحمد آلهة نضالنا الاممي .
لنا ، بفضلها ، كقادة عسكريين سوريين النمرَ و رفاقه لا من يستنكرغياب الرد العسكري الفوري على غارات الكيان الصهيوني و على توغل قوات " رؤوس الحية و بيادقها " داخل تراب سورية الجمال و البراءة .
اجزم بالتالي :
لو لم يكن على رأس الدولة السورية عقلاءٌ من طينة النمر و باقي رفاقه من اجهزة الدولة السورية ...
لو كان حمير اسطبل مؤامرة " الفوضى الخلاقة " و ربيعها الصهيوني على راس وزارة الدفاع السورية و قيادات جيوشها ...
لو كان مراهقو المنظر البروسي Carl Von Clauzewitz ، كما و الحكيم الصيني Lao Tseu و صينيو ثورة القرن الماضي من Mao Zedong و القائد العسكري Zeu De ، على رأس وزارة الدفاع السورية و باقي اجهزة الدولة السورية ، لكانت سورية العروبة الان قطعة اثرية في متاحف فرنسا و بريطانيا و كيان سام .
اجزم ايضا بالتالي :
لو حكمت آلهة النضال السياسي ، في القرن الماضي ، بتربع مراهقي الانتفاضة البلشفية اللبنانية و السورية و العراقية فوق مراكز القرار في الحزب الاشتراكي الديمقراطي الروسي و في الحزب الشيوعي الصيني ، لما عرف التاريخ ثورة اسمها ثورة 17 اكتوبر كما و الثورة الصينية ... و بالتالي ثورات التحرر الوطني في اقطارنا كما و الفيتنام و الباقي .
انحني امام جندية و جندي سوريا العروبة .
كل الحب لشعب الجمال و الممانعة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *