جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

بيان حول ما يسمى اتفاقية السلام الإسرائيلية الإماراتية :الملتقى الديمقراطي الفلسطيني في أوروبا

بيان حول ما يسمى اتفاقية السلام الإسرائيلية الإماراتية :
إننا في الملتقى الديمقراطي الفلسطيني في أوروبا نعتبر أن الإعلان الثلاثي الأمريكي الإسرائيلي الإماراتي حول التطبيع الكامل للعلاقات بين دولة الإحتلال الإسرائيلي و حكومة الإمارات العربية المتحدة مقابل إدعاء تعليق مؤقت لمخطط ضم الأراضي الفلسطينية وبسط السيطرة عليها هو طعنة في ظهر القضية وتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني ولشهداء فلسطين والأمة العربية الذين أستشهدوا في مقاومة المشروع الصهيوني الذي يستهدف كل المنطقة العربية
وليس فلسطين فقط وهو دعم للاحتلال وخروج عن الإجماع العربي و قرارات القمم العربية والشرعية الدولية وتفريط في الحقوق الفلسطينية والمقدسات والاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الإحتلال .
فإننا نؤكد :
اولا : استنكارنا وإدانتنا الشديدة لهذه الخطوة الخطيرة
وهي خضوع تام للشروط الأمريكية الصهيونية المتمثلة في رؤية ترامب المعروفة بصفقة القرن التي تستهدف دعم الاحتلال والتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني والخروج عن قرارات الشرعية الدولية بهدف تصفية القضية الفلسطينية.
ثانيا : نؤكد إحترامنا وتقديرنا للشعب العربي الإماراتي الشقيق الذي دعم و يدعم نضال شعبنا الفلسطيني العادل الذي اكد رفضة للتطبيع.
ثالثاً : نطالب المجتمع الدولي الالتزام بقرارت الشرعية الدولية وتطبيقها ومعاقبة المحتل الذي يرفض تطبيق اي من هذه القرارات.
رابعاً : اننا واثقين ان شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده مدعوماً من شرفاء امتنا العربية ومن كل الأحرار في العالم سيستمر في نضاله مهما زادت المؤامرات ورغما عن كل المطبعين الخونة حتى تحقيق اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين من الديار التي شردوا منها.
خامساً : نناشد الكل الفلسطينين بانهاء الانقسام البغيض وتعزيز الوحدة الوطنية ووحدة شعبنا في كافة اماكن تواجده تحت راية منظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا وتطويرها وتعزيزها ومشاركة الجميع وفق برنامج الإجماع الوطني واستخدام كافة اشكال النضال التي اقرتها القوانين الدولية.
الملتقى الديمقراطي الفلسطيني في أوروبا
بروكسيل 14 غشت 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *