لنستفق قبل فوات الاوان .الرفيق عبد الهادي بنصغير - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

لنستفق قبل فوات الاوان .الرفيق عبد الهادي بنصغير

 المغرب .

لنستفق قبل فوات الاوان .
توضيحٌ ، مرة اخرى ، بعلاقة بمنشوري السابق ( قبل 20 ساعة من الان ) تفرضه عشرات الاستفسارات التي وصلتني شخصيا او وصلت لأحبة يعرف اصحابها باأن لدي علاقة ود و احترام رفاقيين بهم ( اقصد الأحبة ) :
1 - لست الناطق الرسمي او غير الرسمي بإسم هذا التنظيم الديمقراطي و التقدمي أو الآخر .
2 - لا امثل في المسماة ب " شبكات التواصل الاجتماعي " هذا التنظيم الديمقراطي و التقدمي او الاخر .
3 - لست في المسماة ب " شبكات التواصل الاجتماعي " لا
Abdelhadi Ben Seghir
من العائلة او العشيرة الفلان الفلانية او من غيرها ... بدليل صورة بروفايل حسابي الفايسبوكي .
4 - أنا ، و اعود بالله و شياطين الخير من الأنا ، مجرد انسان من حقبة يسار سبعينيات القرن الماضي ... يعترف بخطاياه و منها ما ترتب عنه عزوف شبابنا عن العمل السياسي المنظم و تبنيه للحضور في المسماة ب " شبكات التواصل الاجتماعي " كركن واحد و اوحد من اركان النضال السياسي و النقابي و الحقوقي .
للختم التوضيحي :
1 - لا مسؤولية اتحملها إن اختارت انسانة تحمل إسم أمي و أبي الزواج بشخصٍ يحمل اليومَ السلاح ضد تنظيم ديمقراطي و تقدمي اسمه " النهج الديمقراطي ... ( تنظيم اعزه و اعز مناضلاته و مناضليه دون ان اكون عضوا من اعضائه ) .
لا مسؤولية اتحملها إن كان الجنيرال بنعيسى ( قائد سابق لجيش نظام التبعية و العمالة و التخلف المغربي في ستينيات و سبعينيات القرن الماضي ) من فرج و صلب جداتي و اجدادي .
اضيف : سبق لي ان منعت ابن ابي و امي من زيارتي في السجن حين كنت معتقلا سياسيا من سنة 1977 الى سنة 1982 .
2- أُمَوْضِع من يراسلني شخصيا ، أو يراسل أحبتي ، للإستفسار عن علاقتي او موقفي من المسمى في الفايسبوك ب Mohamed Bentahar ضمن اليتامى من الجيل الصاعد الذين لم يتمكن جيلي من تلقيحهم ضد " الانا و بعدي الطوفان " و ضد العزوف عن العمل السياسي المنظم .
كل الاحتقار للمثقفاوي من ربيع مؤامرة " الفوضى الخلاقة " زوج ابنة امي و ابي .
حمارنا يهدد شرفاء النضال السياسي بمقاضاتهم امام القضاء الفرنسي .
حمارنا يتبجح (🙂 ( لا عرف هل ابكي ام اضحك ) هو المثقفاوي بانه يتقن الكتابة باربعة لغات في حين ان المناضلين الميدانيين لا يتقنون سوى لغة واحدة ... لغة منطقتهم الجغرافية المسماة بالمعمل .
صادق الاحترام و التقدير للرفاق في الصورة ( هم من اشهر المذكور الحرب ضدهم ) كما و لرفاقهم الشهداء الذين جمعتني بهم علاقات نضالية و رفاقية في السجن و في النضال السري .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق