الجبهة الاجتماعية لبرشيد تحيي 17 اكتوبر لمناهضة الفقر . - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الأحد، 18 أكتوبر 2020

الجبهة الاجتماعية لبرشيد تحيي 17 اكتوبر لمناهضة الفقر .

 الجبهة الاجتماعية لبرشيد تحيي 17 اكتوبر لمناهضة الفقر .





برشيد ::الجبهة الاجتماعية المغربية تحتج وتندد بتقهقر الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمغاربة

تخليدا لليوم العالمي للقضاء على الفقر.. الجبهة الاجتماعية المغربية المحلية ببرشيد تحتج وتندد بتقهقر الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمغاربة

تحت شعار: ” نضال_وحدوي_لرفع_التهميش_والإقصاء_ومحاربة_الفساد_وناهبي_المال_العام”، تظاهر أعضاء #الجبهة_الاجتماعية_المحلية_ببرشيد في وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة برشيد، مساء يوم أمس السبت 17 أكتوبر 2020، للتنديد باستفحال الفقر والبطالة والتهميش بالمغرب، وذلك بمناسبة تخليد اليوم العالمي للقضاء على الفقر، الذي يتزامن مع 17 أكتوبر من كل سنة.

ودعت رئيسة فرع الجمعية_المغربية_لحقوق_الإنسان ببرشيد وعضوة المكتب المركزي “سعاد براهمة”، إلى وضع حد للفساد في المغرب لأنه مصدر كبير للفقر، موضحة أن ملايير الدراهم تنهب باستمرار وتذهب لجيوب البرجوازيين في الداخل والخارج، ولا يستفيد المغربي من هذه الموارد التي ستمكنه من ضمان حقه في الشغل، وفي الاستفادة من أجر كريم.

كما صرحت أن هذه الوقفة دعت إليها الجبهة الاجتماعية المغربية على الصعيد الوطني والمركزي، وتأتي في إطار تخليد اليوم العالمي للفقر وهي دعوة صريحة للدولة المغربية في أن تتحمل مسؤوليتها من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.
عن العالم 24
http://www.al3alam24.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق