*ماهر الأخرس .. انتصار الجوع على الإحتلال وعلى عواصم التطبيع والخنوع* - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

*ماهر الأخرس .. انتصار الجوع على الإحتلال وعلى عواصم التطبيع والخنوع*

 -----------------بيان مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين ---------------

----------*ماهر الأخرس .. انتصار الجوع على الإحتلال وعلى عواصم التطبيع والخنوع*--------
مرة أخرى يأبى الأبطال الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الصهيوني إلا أن يسجلوا ملاحم البطولة والشموخ فوق إرهاب آلة السجان الوحشية في كيان الإرهاب والعنصرية ..
مرة أخرى تشمخ كرامة الأسرى وإرادة الحرية فوق طغيان قطعان جنود العدو ومؤسسته السجنية الإرهابية ..
بكل معاني الإجلال والإكبار تتابع مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بكل مكوناتها ومعها الشعب المغربي وقواه الحية المعركة البطولية للأسير البطل ماهر الأخرس الذي يدخل يومه ال75 من الإضراب المفتوح عن الطعام احتجاجا ومقاومة ضد آلة الاعتقال الإداري الوحشي والذي فرضه الاحتلال على البطل ماهر وعلى اكثر من 400 أسير فلسطيني آخرين يخضعون لنفس هذه الطريقة المتوحشة في اختطاف واعتقال رجال و نساء بل وحتى اطفال فلسطين دون تهمة ودون محاكمة لفترات متوالية قد تمتد لشهور ولسنوات في شكل إجرامي يرقى إلى مستوى جرائم ضد الإنسانية في أقصى مستويات وحشيتها ..
إن مجموعة العمل وهي تتابع بقلق كبير وغضب شديد هذه الجولة الجديدة من معركة الأمعاء الخاوية التي صارت سلاح الحركة الأسيرة في فلسطين على مدى محطات ومحطات من الملاحم البطولية .. فانها تجدد تقديم آيات الدعم والمساندة والنصرة لكل الأسرى الأبطال في سجون العدو .. و تجدد الإدانة الشديدة لجرائمه المتواصلة والتي تنضاف إليها جريمة الهجوم الهمجي على الأسرى العزل في سجن "ايشل" أمس الاثنين و تكبيلهم والتنكيل بهم في سياق تطورات جد خطيرة للحالة الصحية للأسير البطل ماهر الأخرس قد تنذر بالأسوأ باستشهاده .. و بانفجار الوضع و اشتعال الميدان كما هددت بذلك فصائل المقاومة الفلسطينية..
إننا في مجموعة العمل.. ونحن نتابع معركة الأسرى نرصد ونواجه بكل مشاعر السخط والغضب خطوات الخيانة التطبيعية والعمالة الساقطة لعواصم الإمارات والبحرين وما يطلع من السودان من إشارات الخنوع للتطبيع مقابل الرضى الصهيو_أمريكي .. وهي الخطوات الخيانية التي نعتبرها في المجموعة شراكة وضلوع في جرائم الاحتلال الصهيوني الغاصب بحق الشعب الفلسطيني وبحق الأسرى واللاجئين وبحق ملايين المحاصرين في غزة وفي مدن الضفة وأهلنا في ال48.
إن المجموعة وهي تجدد التأكيد على خيار المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.. فإنها تجدد التأكيد على مواجهة كل جرائم التطبيع الخياني .. و تعلن انخراطها في كل أشكال الدعم و التضامن والإسناد لمعركة الأسير ماهر الأخرس ومعه كل أسرى الحرية التي سيتم تنظيمها بالساحة المغربية و في ساحات الأمة جمعاء.
السكرتارية الوطنية
الثلاثاء 13 أكتوبر 2020


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق