عن اضراب الاسير ماهر الاخرس/صدقي المقت - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

عن اضراب الاسير ماهر الاخرس/صدقي المقت

 قبل قليل تحدثت هاتفيا مع الاسير البطل ماهر الاخرس عن طريق زوجته ,الذي يدخل اضرابه اليوم ال 80 . . .كان يتكلم ببطئ وبصعوبه شديده بسبب تدهور حالته الصحيه . . .حملني رسالة هي اقرب الى الوصيه . . .رسالة صمود وتحدي حتى اخر نفس . . .فاما انتصار مشرف وحرية بلا قيد او شرط او استشهاد يليق بهذا البطل . . .قال لي بالحرف الواحد ( انا لا ادافع عن قضيتي وحدي فقد امضيت فترات سابقه في الاسر واستطيع ان امضي الشهر او ال 40 يوم المتبقين من فترة الاعتقال الاداري . . .لكني ارفض انهاء الاضراب لاني ادافع عن قضية الاسرى جميعا ولن اخذلهم ولن اكسرهم وسأواصل الاضراب حتى اتحرر الى البيت واكسر الاعتقال الاداري ) اكثر ما يؤلمه ليس الالام الجوع والاضراب فهو اسطورة في الصمود والتحدي . . . ما يؤلمه ان هناك اشاعات تفيد بانه مستمر بالاضراب لان هناك جهات خارج الاسر تطلب منه الاستمرار بالاضراب . . .يعني ان اضرابه بتحريك من الخارج وليس نابع من ارادته الاسطوريه . . . اوصاني ان ندحض هذه الاشاعات وننفيها .

انا اوضح ما قاله لي حرفيا واوضيف من عندي بانه من المعيب المتاجره بصمود هذا البطل الاسطوري من المعيب تشويه هذه الاراده والتقليل من هذا الصمود . . .
ايها البطل الاسطوري ابو اسلام ماهر الاخرس . . .انت وسام على جبين كل انسان حر شريف اينما كان . . .وسام على جبين شرفاء واحرار العالم جميعا . . .فصمودك الاسطوري وارادتك الفولاذيه اقوى من الجلاد واقوى من كل تلك الاشاعات المغرضه . . .لا تلتفت الى تلك التفاهات فاضرابك ناصع البياض نقي طاهر شريف لا يلوثه ولا يدنسه اي شي .
كان يتمزع الما لما حصل ليلة امس باخراج المتضامنين من مقرات الصليب الاحمر في جنين ورام الله وطوالكرم . . .
نعاهدك ايها البطل ماهر الاخرس ان قضيتك هي قضية كل انسان شريف . . .لن نخذلك ولن نتخلى عنك سنصرخ صرختك ونسمع الدنيا كلها المك ووجعك . . .
الحريه للاسير البطل ماهر الاخرس حريه غير مشروطه وبرأس مرفوع وليسقط الاعتقال الاداري .
الحريه لاسرانا الابطال في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

صدقي المقت



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق