جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

تصريح الرفيق محمد ابو النصرفي الندوة الصحفية بمقر المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك

نظمت النقابة الوطنية للتعليم العالي بالدارالبيضاء اليوم الخميس 8 أكتوبر ندوة صحفية بمقر المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك لتوضيح ملفات الفساد التي عرفتها المدرسة في عهد المدير السابق وكذلك شرح الطريقة التي تم بها تفويت مركز البحث التابع للمدرسة إلى جمعية مؤسسة البحث والتنمية والإبتكار في العلوم والهندسة ، كما نظم النقابة بعد الندوة الصحفية وقفة إحتجاجية أمام مقر مركز البحث.

 محمد أبو النصر، الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بجهة الدار البيضاء سطات، تساءل في هذه الندوة قائلا: "من وراء هذا الشخص؟ من يتستر على جرائمه؟ إذا لم يستطع أحد توقيفه فنحن في النقابة سنستمر في مواجهته".

وعاد أبو النصر ليكشف أسماء جهات يحتمي وراءها المعني بالأمر، مؤكدا أنه يجهل ما إن كانوا يعلمون ذلك، حيث أشار إلى أن المدير السابق يوظف اسم مستشار ملكي أينما حل وارتحل، إلى جانب وزير التعليم العالي السابق، وعاملة الحي الحسني السابقة حنان التيجاني، ورئيس جهة الدار البيضاء سطات مصطفى الباكوري، وكذا رئيس مجموعة الصناعات للطيران والمدير العام لشركة كوزيمار، ومدير المكتب الوطني للماء والكهرباء وفرنسيين ومسؤولين منتخبين بالجماعة









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *