اعتصام السيد ماسين داحد - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الاثنين، 19 أكتوبر 2020

اعتصام السيد ماسين داحد

  اخبار:

دخل صباح اليوم اﻻثنين 19 اكتوبر 2020 العامل الزراعي وعضو الجمعية المغربية لحقوق اﻻنسان باشتوكة ايت باها السيد ماسين داحد في اعتصام امام شركة AZURA على الطريق الوطنية رقم 1 على مستوى تراب جماعة انشادن احتجاجا على عدم تسوية ملفه اﻻجتماعي حيث تعرض لحادثة شغل اثر سقوطه من اعلى "اﻻرجل الصناعية "اثناء مزاولة مهامه باحدى الضعيات الزراعية التابعة للشركة نتج عنها كسر على مستوى الظهر ولم تقم الشركة بالتصريح بهذه الحادثة مما عرض حياته المهنية والصحية لكثير من المشاكل.
وامام فشل كل محاوﻻته في ايجاد حل لهذا المشكل بما فيها اللقاء الذي عقده مع قائد قيادة انشادن والذي طلب منه مهلة للنظر في رد الشركة و التي ابانت عن تعنتها .
وتجذر اﻻشارة الى ان حراس اﻻمن بهذه الشركة قد قاموا بمنع هذا العامل من تعليق الﻻفتة واﻻعتداء عليه ليسقط ارضا مغمى عليه وحسب تصريحه فقد اكد أنه بعد استرجاع وعيه لم يجد بطاقته الوطنية والبطاقة اﻻلكترونية البنكية و هو مصمم على مواصلة معركته من أجل حقوقه .
لذلك على السلطات المحلية واﻻمنية تحمل مسؤولياتها في حماية حياة هذا المواطن وحقه في اﻻحتجاج من أجل حقوقه المشروعة و على القوى المناضلة دعمه ومساندته من أجل تسوية عادلة لملفه اﻻجتماعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق