جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

 اللقاء الوطني التشاوري من أجل إيقاف مصادرة المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب-لجنة المتابعة-

تعزية في وفاة القائد الطلابي المغربي السابق الرفيق حسن السوسي
تنعى لجنة المتابعة، ببالغ الحزن والأسى، القائد الطلابي والمسؤول السابق في الاتحاد الوطني لطلبة المغرب الرفيق حسن السوسي الذي توفي اليوم الإثنين 02 نونبر 2020 بمدينة الرشيدية، على إثر إصابته بفيروس كوفيد-19، تاركًا خلفه إرثًا نضالياً كبيراً عبر مسيرته النضالية الطويلة، لا سيما في صفوف الاتحاد الوطني لطلبة المغرب.
لقد كان رفيقنا الراحل من أخلص الرفاق الذين تحملوا مسؤولية مواجهة مخطط اجتثاث الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بعد مرحلة ما بعد المؤتمر الوطني السابع عشر المنعقد في صيف 1981.
نودع الفقيد حسن السوسي، الذي يشهد له بأخلاقه ورزانته في مختلف المجالات النضالية منذ انخراطه في حركة اليسار الجديد، وتحمله المسؤولية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة المغرب المنبثقة عن المؤتمر الوطني السادس عشر، واستمر في تحمل هذه المسؤولية بعد فشل المؤتمر السابع عشر في أحلك الظروف، حيث تعرض للاعتقال صحبة رفيقيه في اللجنة التنفيذية لأوطم محسن عيوش ومسعود بوعيش.
كما يشهد للرفيق حسن السوسي كونه كان من الأوائل الذين احتجوا على سعي الحكومة مصادرة المقر التاريخي لأوطم، كما دعم الفقيد الحركة الجماهيرية من أجل إيقاف مصادرة المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب التي توج نضالها بالانتصار وبإسقاط المخطط المشؤوم الرامي إلى تفويت مقر أوطم إلى وزارة الشباب والرياضة.
عزاؤنا واحد في رحيل الفقيد ولترقد روحه في سلام، جميل الصبر وحسن العزاء لكافة أفراد عائلته الكريمة ورفاقه وأصدقائه.
عن لجنة المتابعة
الدار البيضاء، في 2 نوفمبر 2020


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *