جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الوقفة الإحتجاجية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع فاس

 الوقفة الإحتجاجية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع فاس يومه الاثنين 18 يناير 2021 امام الملحقة الإدارية سيدي ابراهيم فاس .

الجمعية الوطنية لحملة الشهادات فاس في18يناير2021
المعطلين بالمغرب
فرع فاس
تــــقـــــــــــــــــــــــــــــرير
إستمرارا في المعركة النضالية المفتوحة التي يخوضها الفرع المحلي بفاس للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب تحت شعار "وفاءا لدماء الشهداء والمعتقلين، دفاعا عن الحق في الشغل والتنظيم" وإيمانا منا بأن ما لا ينتزع بالنضال ينتزع بمزيد من النضال، جسد صباح هذا اليوم الإثنين 18 يناير2021 إنطلاقا من الساعة 12 نهارا مناضلو/مناضلات الجمعية الوطنية فرع فاس وقفة نضالية وإعتصام إنذاري أمام مقاطعة سيدي إبراهيم فاس على أرضية مطالبنا العادلة والمشروعة وفي مقدمتها حقنا في الشغل والتنظيم.
إنطلقت الوقفة النضالية والإعتصام الإنذاري بمقاطعة سيدي إبراهيم فاس في حدود منتصف النهار، وقد رفعت خلال الوقفة شعارات تطالب بتحقيق مطالبنا العادلة والمشروعة المسطرة بملفنا المطلبي، بالإضافة إلى شعارات تعبر عن مختلف قضايا الشعب المغربي بشكل عام، ودامت الوقفة قرابة ساعة من الزمن، بعدها أعطى رئيس الفرع المحلي بفاس للجمعية الوطنية كلمة تناول فيها الإطار العام لمعركتنا النضالية والبرنامج المسطر لهذا الأسبوع كما وجه تحايا الصمود لكل الرفيقات والرفاق الذين جسدوا الشطر الأول من البرنامج بمن فيهم رفاقنا بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع فاس سايس الذين حضروا منذ بداية الشكل وكل المتضامنين مع معارك الجمعية الوطنية... ، وفي ختام كلمته أعطى الإنطلاقة للإعتصام الجزئي والانذاري الذي دام إلى حدود الساعة 16 مساءا.
وقد ألقيت في ختام الشطر الأول من البرنامج النضالي المسطر لهذا الأسبوع كلمة الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع فاس التي ركزت على رفع شعار الصمود والمقاومة والاستمرار في المطالبة بكافة حقوقنا العادلة والمشروعة كما وجهت دعوة للجميع من أجل الحضور يوم الأربعاء 20 يناير 2021 بالحي الشعبي عوينات الحجاج إنطلاقا من الخامسة 17 مساءا لتجسيد الشطر الثاني من البرنامج النضالي.
وللإشارة فقد ظلت أبواب مقاطعة سيدي إبراهيم فاس مغلقة في وجهنا طيلة الشكل النضالي بداعي عدم تواجد المسؤولين اللهم بعض موظفي/ت هاته المؤسسة المذكورة.
وفي الأخير نشد على أيادي كل من ساهم في إنجاح هاته المحطة النضالية سواء من قريب أو بعيد، كما نؤكد على أن الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب لازالت صامدة ومناضلة على خطى المعتقلين السياسيين و شهدائنا الأبرار.
عن مكتب فرع فاس.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *