جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع القصيبة ، تتضامن مع الأخ " مصطفى خياري"

 الأحد 17 يناير 2021

الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع القصيبة ، تتضامن مع الأخ " مصطفى خياري" الذي دخل في اعتصام مفتوح أمام قيادة" ايت الربع"منذ قرابة شهر ( في ظروف قاسية من البرد وتساقط الثلوج) وذلك احتجاجا على اقصاءه وهضم حقوقه كمستفيد من الأراضي السلالية بمنطقة " أيت الثلث" التابعة لقيادة "ايت الربع "ولما استنفد كل محاولاته لفتح حوار معه من طرف مسؤولي قيادة ايت الربع ورءيس الداءرة الترابية التي تتبع لها قبيلة "ايت الثلث " التي ينتمي اليها " مصطفى خياري ، دخل في اضراب مفتوح عن الطعام منذ يوم السبت 16 يناير 2021 .
واذ نعلن تضامنا اللامشروط مع المتضرر " مصطفى خياري" نعلن مايلي:
نطالب المسؤولين ، كل في موقعه بالاسراع في فتح حوار جدي مع الأخ مصطفى خياري .ونطالب بفتح تحقيق في الموضوع لمحاسبة كل من ثبت ضلوعه في اقصاء دوي الحقوق الفعليين.
نطالب المسؤولين كل في موقع ، التدخل لارجاع الأمور الى نصابها ، بما يضمن صون حقوق الأخ المتضرر كاملة ، كما نحملهم مسؤولية ما قد ينجم عن هذا الاضراب المفتوح عن الطعام من اضرار صحية ، قد تهدد حياة الاخ المعتصم بعد الاعتصام قرابة شهر امام قيادة " ايت الربع" في ظروف قاسية .
ندين سياسة الآدان الصماء التي ينتهجها مسؤولو قيادة" أيت الربع" ومسؤولوا الدائرة الترابية التابعة لها ، اتجاه قضية " مصطفى خياري"
عن المكتب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *