جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

كلاب حراسة الصهاينة تنبح، غدا قد تعض :الرفيق كبير قاشا

 كلاب حراسة الصهاينة تنبح، غدا قد تعض :

كلما كتبنا مفردة "التطبيع" ، يتعالى عويل مرتزقة أفريقيا غاز ؟؟؟ فأي علاقة تربط بين الاثنين ؟؟؟
مناسبة الحديث هو احتفاء فضاء الفايسبوك وصحف و فصائل فلسطينية و برامج قنوات دولية و كل المغاربة الشرفاء بفسيفساء انتماءاتهم، بوقفة خنيفرة المنددة بالتطبيع و تعبيرهم عن التضامن مع كل مناضلي خنيفرة قلعة الأمازيغ الأحرار.
الخط التقدمي في الحركة الأمازيغية كان له أيضاً موقف مشرف، باستثناء وكلاء الصهيونية من داخل الحركة الأمازيغية و تحديدا مرتزقة أفريقيا غاز و أنصار المعهد و الشتات المياوم المؤجر للموقف الذين تعالى نباحهم لذم التنظيم الداعي للشكل الاحتجاجي، و إسقاط كل خستهم و نذالتهم و وضاعة أدوارهم على من شارك في الشكل الاحتجاجي بخنيفرة ( نلت الحصة الأوفر) .
سبق للدغرني و هو المعروف برحلاته المكوكية للكيان، أن أسر لبعض رفاقه بكون الصهاينة يرفضون دعم اي نضال بالمغرب من أجل الديمقراطية، و أنهم لا يريدون قوة سياسية أمازيغية تقدمية بالبلد، يريدون منهم أن يكونوا عملاء فقط.
الدغرني عاجله الموت قبل الإفصاح عما يقوم به هؤلاء الأنذال راهنا،بالشكل الذي سيشكل خطرا على أمن و استقرار وطننا مستقبلا بشكل يضاهي ما قامت به " داعش" في سوريا .
إن هؤلاء العملاء خطر جدي على أمن البلد و استقرارها، فهم يناصرون و يحجبون و يدعمون مشاريع الاستبداد من جهة و مستعدون لأجرأة كل ما يطلبه " المشغل" الصهيوني ، و عليه فإن المعركة مع الصهيونية أضحت تستدعي من كل القوى السياسية الديمقراطية المغربية تغليب المشترك و بناء أوسع جبهة شعبية للنضال من اجل إسقاط التطبيع و تجريم التعامل مع الكيان الغاصب قبل فوات الأوان، فالمعركة أصبحت مباشرة و جدية أكثر مما مضى .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *