جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

انتصار عمال أمانور

انتصار عمال أمانور
بفضل نضالهم وصمودهم البطولي في معركتهم التاريخية-الاضراب والاعتصام المفترحين- التي دامت 377 يوما، تمكن عمال شركة "أمانور"طنجة تطوان الرباط، التابعة للمجموعة الفرنسية المتعددة الاستيطان ، من تحقيق انتصار جزئي بفرض عودتهم الى العمل ومباشرة الحوار لتوقيع اتفاقية جماعية بعد توقيع بروتوكول اتفاق مع مكتبهم النقابي ومدير المجموعة بالمغرب.
النضال وحده سبيل الطبقة العاملة للحفاظ على المكتسبات وانتزاح الحقوق من الباطرونا الراسمالية المتوحشة.طبعا الى جانب التضامن العمالي المحلي والوطني والاممي، وتضامن القوى التقدمية والديمقراطية.
فتحية عالية لعمال أمانور الذين جسدوا بنضالهم وتضحياتهم وصمودهم البطولي ملحمة تاريخية انضافت الى الملاحم التاريخية للطبقة العاملة المغربية.
وعاشت نضالات الطبقة العاملة.
ما لا يأتي بالنضال يأتي بمزيد من النضال..

ما لا يأتي بالنضال ياتي بمزيد من النضال هنيئا لعمال وعاملات امانور الابطال انتصارهم في معركتهم البطولية و تحقيق مطالبهم بعد سنة ونصف من النضال المستميت
بلاغ إخباري (صادر عن نقابة عمال ومستخدمي شركة امانور)
•••••
إن المكتب النقابي، باسم جميع عمال ومستخدمي وأطر شركة أمانور الأبطال، وبكل فخر واعتزاز، وبرأس مرفوع بعد سنة وعشرة أيام من الصمود والكفاح والنضال في شروط قاسية، تحدوا في معمعانها التشريد والطرد والمعاناة بعزيمة صلبة، زاد من صلابتها الالتفاف القوي للأسر والعائلات، وبعد مخاض طويل من المعارك النضالية البطولية، بحلوها ومرها، وحوارات ماراطونية،... يعلن للرأي العام الوطني والدولي، عن رفع المعركة البطولية بعودة كافة المطرودين بكل من طنجة وتطوان والرباط إلى عملهم ابتداء من يوم الاثنين فاتح فبراير ، وذلك بعد إمضاء بروتوكول اتفاق مع إدارة الشركة اليوم الاثنين 01/02/2021 بحضور المدير العام لمجموعة فيوليا والكاتب الجهوي لنقابات طنجة... وقد تم الاتفاق على الدخول في مفاوضات من أجل حل الإشكالات التي زالت عالقة، كمرحلة أولى، في أفق توقيع اتفاقية جماعية ....
وبهذه المناسبة يعلن المكتب النقابي لشركة أمانور أنه قد تم رفع الاعتصام بعد التوقيع على بروتوكول الاتفاق.
إن عمال ومستخدمي وأطر شركة أمانور، يتوجهون بالتحايا الخالصة والصادقة، صدق وفائهم والتزامهم بمعركتهم البطولية، لكل المناضلات والمناضلين، ولكل المنابر الإعلامية، ولكل المكاتب النقابية والمكتب الجهوي والأمانة العامة للاتحاد المغربي للشغل وكل الإطارات والمناضلين الشرفاء على تضامنهم مع معركتنا طيلة أشواطها، وتقديمهم لكل أشكال الدعم، ووقوفهم المشرف دفاعا عن الحق، و كذا لكل الإطارات النقابية الدولية المتضامنة مع معركتنا وفي مقدمتها الاتحاد الدولي للصناعات، والكونفدرالية العامة للشغل بفرنسا.
عاش الاتحاد المغربي للشغل
عاشت نضالات الطبقة العاملة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *