ساكنة عين عودة غاضبون على إغلاق المركز الصحي و معاملة الأطقم الطبية " الدواء لي فابور كايبيعوه لناس"
ساكنة عين عودة غاضبون على إغلاق المركز الصحي و معاملة الأطقم الطبية " الدواء لي فابور كايبيعوه لناس"
ساكنة عين عودة غاضبون على إغلاق المركز الصحي و معاملة الأطقم الطبية " الدواء لي فابور كايبيعوه لناس"
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق