نساء دوار اولاد عبو يعشن التشرد من مساكنهن
تتابع اللجنة المحلية لاقليم مديونة والنواحي عن الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالبرنوصي وضعيةمجموعة من ساكنات دوار اولاد عبو سابقا بتيط مليل واللواتي سكن به لمدة طويلة الا ان السلطات ابت الا ان تكون بجانب صاحب العقار وتسانده حيث دخل بعضهم السجن وشرد البعض الاخر.
وقد تمت مساعدتهم في حيازة بقعة ارضية ليستقروا فوقها غير ان السلطات جاءت وحجزت كل امتعتهم ليستمروا في التشرد في الشارع في اليوم العالمي لحقوق الانسان 10 دجنبر .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق