جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المحمدية* بيان

 الجمعية المغربية لحقوق الانسان

فرع المحمدية
بيان
الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالمحمدية تعبر عن تضامنها التام والمطلق مع المواطنات و المواطنين بائعي (/ ت) الخضر و الفواكه و الاسماك و البيض ... بسوق الحرية ضحايا الحرمان من مصدر عيشهم الوحيد وتطالب السلطات المحلية بإيجاد بدائل وحلول منصفة تمكن المعينين بالأمر في حقهم المشروع في العيش الكريم والكرامة والعدالة الاجتماعية.
باستياء شديد يتابع فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالمحمدية الحملة ألتي تطال المواطنات والمواطنين بائعي (/ ت) الخضر و الفواكه و البيض و الاسماك ... بسوق الحرية بالمحمدية ضحايا المقاربة الأمنية و سياسة الاقصاء والتهميش والحرمان من الحقوق المشروعة التي تنهجها السلطات المحلية اتجاه هذه الشريحة الاجتماعية حيث دون إيجاد بدائل وحلول منصفة تمكن المعينين بالأمر في حقهم المشروع في العيش الكريم والكرامة والعدالة الاجتماعية اقدمت السلطات المحلية ممثلة في المقاطعة الحضرية الخامسة على حجز عربات بائعي (/ ت) الخضر و الفواكه و الاسماك و البيض ... بحي الحرية و حرمانهم من مصدر عيشهم الوحيد و المس بحقهم المشروع في العمل و الكسب على اعتبار ان الحق في العمل من الحقوق الاساسية التي بدونه لا يمكن الولوج الى باقي الحقوق كالتعليم و الصحة و السكن ...
و عليه وتأسيسا على ما سبق فإن مكتب فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالمحمدية يعلن عن
*تضامنه الكامل و المطلق مع المواطنات و المواطنين بائعي (/ ت) الخضر و الفواكه و الاسماك و البيض ... بسوق الحرية ضحايا الحرمان من مصدر عيشهم الوحيد ومع جميع ضحايا سياسات التهميش والإقصاء والحرمان من الحقوق الاساسية بالمحمدية التي تنهجها السلطات المحلية و المركزية .
*مطالبته للسلطات المحلية و المركزية بإيجاد بدائل وحلول منصفة تمكن المعينين بالأمر من حقهم الاساسي المشروع في العيش الكريم والكرامة والعدالة الاجتماعية.
*دعوته للهيئات الديموقراطية بالمحمدية للتعبئة والعمل الوحدوي و تحمل المسؤولية للتصدي المشترك للهجوم على الحقوق والحريات
المحمدية في 21 شتنبر 2022
عن المكتب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *