جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

"جميعا من أجل تفكيك نظام الأبارتهايد الصهيوني"

 نداء إلى:

- السيدات والسادة منشطات ومنشطي الأندية التربوية،
- الهيآت التربوية والإدارية بالمؤسسات التعليمية،
- المهتمات والمهتمين بدعم فلسطين ومناهضة التطبيع التربوي مع الكيان الصهيوني،
تحت شعار : "جميعا من أجل تفكيك نظام الأبارتهايد الصهيوني"، تحيي الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذلك يوم 29 نونبر 2022، وهو اليوم الذي تخلده كافة القوى المناهضة للاحتلال الصهيوني لأرض فلسطين.
وبهذه المناسبة تدعو السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، كل منشطي ومنشطات الأندية التربوية، وكل المهتمات والمهتمين بالحقل التربوي إلى تخليد هذا اليوم والتعريف به، وذلك بتنظيم مسابقات ثقافية وفنية ورياضية وندوات فكرية وأنشطة متنوعة للتعريف بالقضية الفلسطينية.
إن التعبئة الشاملة لنساء ورجال التعليم، ونشر الوعي التربوي والحقوقي في صفوف أطفالنا وشبابنا، والتحسيس بمخاطر التطبيع التربوي هي من صميم أهدافنا، وهي رسالة كل من يؤمن بالقضية الفلسطينية وبحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واسترجاع أراضيه وبناء دولته المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس.
إن انخراطكم (كن) في تخليد هذا اليوم التضامني طيلة الفترة الممتدة من 29 نونبر إلى 3 دجنبر 2022، تعد مساهمة ثمينة لمواجهة وإفشال كل المحاولات والمخططات التي تستهدف عقول ووجدان الناشئة للتطبيع مع الكيان الصهيوني وطمس التعاطف مع الشعب الفلسطيني.
فلنعمل جميعا من أجل أن تبقى القضية الفلسطينية حاضرة في عقول وقلوب الأجيال حتى النصر.
السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع
27 نونبر 2022


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *