مشاركة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتازة في الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها النقابة الوطنية للصحة fdt
مشاركة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتازة في الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها النقابة الوطنية للصحة fdt أمام مندوبية الصحة والحماية الإجتماعية بتازة متبوعة بمسيرة نحو المستشفى الإقليمي ابن باجة، احتجاجا على استمرار وزارة الصحة في تنزيل مخططها الذي يهدف إلى خوصصة القطاع وضرب الإستقرار الوظيفي لرجال ونساء الصحة.
كل الدعم والمساندة للحركات الإحتجاجية لنقابات الصحة؛
كل التضامن مع نساء ورجال الصحة في تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة؛
لا لهجوم الدولة على عمومية القطاع، لا لخوصصة القطاع .


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق