بيان توضيحي: الحقيقة لا تلغى بشكاية*سعيد شبلي
بيان توضيحي: الحقيقة لا تلغى بشكاية*سعيد شبلي
خرجت من مركز الدرك الملكي، بعد الاستماع إلي في إطار المسطرة القانونية، وعلى خلفية شكاية بدعوى "التشهير" تقدم بها والد أحد المعنيين في قضية أخي.
أؤكد للرأي العام ما يلي:
حضرت وفق القانون وأبديت موقفي بوضوح؛ التشهير ليس من شيمي ولا أخلاقي، وما أعبر عنه هو حق مشروع في المطالبة بالحقيقة لما هو معروض أمام القضاء.
موقفي ثابت ولن يتغير: المطالبة بكشف الحقيقة كاملة في ما جرى لـ أخي الشهيد ياسين شبلي تحت سيادة القانون.
أسئلة مشروعة تفرض نفسها اليوم:
إذا كان الدرك الملكي جهة مختصة ويمكنها القيام بالبحث، فلماذا لم يتم اللجوء إليه منذ البداية؟
والسؤال الأهم الذي لا يزال قائماً:
أين تسجيلات كاميرات المراقبة؟

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق