جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الرباط في 23 يونيو 2026 تدخل قمعي ضد عاملات وعمال سيكوم سيكوميك بالرباط

 الرباط في 23 يونيو 2026

تدخل قمعي ضد عاملات وعمال سيكوم سيكوميك بالرباط






بعد نجاح الوقفة الاحتجاجية امام وزارة التشغيل، وفي إطار استكمال برنامجهم النضالي قرر العاملات االتوجه الى المجلس الوطني لحقوق الإنسان قصد الاحتجاج لكن المسيرة السلمية ووجهت بالقمع مما ادى الى اصابة العاملة حبيبة مما ادى الى وصول نصف العاملات الى مقر المجلس الوطني وحصار البقية في وسط الطريق...
ورغم الحصار وبعد صمود العاملات اكثر من ساعة التحقوا كلهم بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان وتم استقبال لجنة من 5 مناضلين ومناضلات يمثلون العاملات واللجنة الوطنية والى حدود الساعة لازلنا ننتظر خروج لجنة الحوار...
تحية مجددة للعاملات على صمودهن امام القمع واصرارهن على انتزاع مطالبهن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *