من اغبالو في اطار تنفيذ الشكل الاحتجاجي الذي دعت له لجنة الحقيقة والمساءلة بمناسبة مرور سنة على جريمة بشعة تمثلت في قتل الطفل الراعي محمد بويسلخن من اغبالو إقليم مديلت ،سنة بشهورها و اسابيعها و الجرح لا زال مفتوحا في ضمائر الشرفاء و الاحرار. سنة لا زلنا هنا نطالب بالعدالة و الحقيقة .
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق