نعم سيدي الوزير اعزكم الله/الرامي ايمان
بعد التحية ، أما بعد
أكتب لكم سيادة الوزير بخصوص قراركم الاخير والقاضي بمتابعة كل من كتب عن حراك الحسيمة ، أو فبرك صورا تتعلق بتعسف خدامك على المواطنين ، والمغالاة في استعمال العنف
نعم سيدي الوزير ، من حقك ونفهم قصدك جيدا ، فأنت وزير لجهاز عتيد ، ومسؤول عن وزارة سيادة تسهر على رقابة كل تحركاتنا وسكناتنا وقيامها وقعودنا ، وصلاتنا وصيامنا ، ونومنا ، ولاتغفرهفوات استيقاظنا التي قد تكون السبب في مرورنا إما جنايات أو ارهابا او المحاكمة بجنح كزعزعة ولاء المواطنين للدولة ..
نفهم أنكم تخافون علينا نحن المواطنين العزل من الذهاب وراء صور وأخبار
مفبركة حول ماتقوم به ( قوى الامن) ، والتي نعلم نحن المواطنون أنها تأتينا
في الاحتجاجات بالورود ، وفقط هم أولئك الشرذمة الانفصاليون الذين يحاولون
تشويه صورتها أمامنا وتسويقها على أنها ( قوى قمع)
نعم سيدي الوزير من حقكم أن تقفوا وقفة صارمة في وجه كل من سولت له نفسه تصوير أو ثوتيق مناوشات الأمن في امزورن وهم يكسرون الابواب والنوافذ لمنازل الساكنة ، ويتعدون على أملاك الغير
نعم من حقكم أن تتخذوا كل الاجراءات والتدابير التي تعاقب كل من صور أونشر فيديوهات لمواطنين تتلفقهم زراويط أمن الدولة
نعم نتفق على أن يتم اعتقال ومتابعة كل من نشر في فيديو مواطنا يحتج ويقول "السلمية ثم السلمية ثم السلمية ، ويشد الأيادي في المسيرات حتى لايتم التعدي على أحد او المساس بسلامته والذي هو أساسا من دور قوى الامن التي استبدلته بتبني أساليب البلطجية والكلام النابي
هذا وجه أول تم وجه اخر يوازيه ويرادفه :
أتدرون سيدي الوزير ، أن هناك بعض المواطنين ينشرون فيديوهات يتوعدون فيها أهل الريف بالقتل باسم الملك في اساءة واهانة لشخصه
أتعلمون سيدي الوزير أن هناك قناة رسمية نشرت فيديوهات تخريبية تعود لجمهور ( التيرانات) وتم نسبها للحراك في خرق فاضح لقانون الصحافة
أ وصلتكم الاخبار سيدي الوزير على أن هناك رجلا لطالما مارس التدليس على المواطنين وقام بتوهيهم من منبر اعلامي له حقوق محفوظة أنه اخصائي نفسي وصدقوه ووثقوا بكلامه فهيج مشاعرهم لاجل القتل ، في خرق سافر لقوانين الهاكا
نعم سيدي الوزير ، كمواطنة مغربية أشد على ايديكم للمضي قدما في ماانتم عليه ، حيث اصبحت الحقوق جرائم ، وأصبحت الجرائم تمر أمام أعين وزارتكم وبايعاز منكم يتم التغاضي عنها ..
سيدي الوزير عليكم ان تعلموا اننا معكم قلبا وقالبا في اجهاض كل مابنته الدولة أو على الاقل - ماحاولت الايهام به-
واعلموا ان الجرم يرتكب ، والجاني معروف ، وجيل الشباب يزداد تخمرا، والاطفال ذاكرتهم تحفظ ، والتهديد لا يرهب، وزمن الطاعة ولى ، واعتقال الاذهان ماعاد ممكنا ، والعالم يسجل ..
شكرا
نعم سيدي الوزير من حقكم أن تقفوا وقفة صارمة في وجه كل من سولت له نفسه تصوير أو ثوتيق مناوشات الأمن في امزورن وهم يكسرون الابواب والنوافذ لمنازل الساكنة ، ويتعدون على أملاك الغير
نعم من حقكم أن تتخذوا كل الاجراءات والتدابير التي تعاقب كل من صور أونشر فيديوهات لمواطنين تتلفقهم زراويط أمن الدولة
نعم نتفق على أن يتم اعتقال ومتابعة كل من نشر في فيديو مواطنا يحتج ويقول "السلمية ثم السلمية ثم السلمية ، ويشد الأيادي في المسيرات حتى لايتم التعدي على أحد او المساس بسلامته والذي هو أساسا من دور قوى الامن التي استبدلته بتبني أساليب البلطجية والكلام النابي
هذا وجه أول تم وجه اخر يوازيه ويرادفه :
أتدرون سيدي الوزير ، أن هناك بعض المواطنين ينشرون فيديوهات يتوعدون فيها أهل الريف بالقتل باسم الملك في اساءة واهانة لشخصه
أتعلمون سيدي الوزير أن هناك قناة رسمية نشرت فيديوهات تخريبية تعود لجمهور ( التيرانات) وتم نسبها للحراك في خرق فاضح لقانون الصحافة
أ وصلتكم الاخبار سيدي الوزير على أن هناك رجلا لطالما مارس التدليس على المواطنين وقام بتوهيهم من منبر اعلامي له حقوق محفوظة أنه اخصائي نفسي وصدقوه ووثقوا بكلامه فهيج مشاعرهم لاجل القتل ، في خرق سافر لقوانين الهاكا
نعم سيدي الوزير ، كمواطنة مغربية أشد على ايديكم للمضي قدما في ماانتم عليه ، حيث اصبحت الحقوق جرائم ، وأصبحت الجرائم تمر أمام أعين وزارتكم وبايعاز منكم يتم التغاضي عنها ..
سيدي الوزير عليكم ان تعلموا اننا معكم قلبا وقالبا في اجهاض كل مابنته الدولة أو على الاقل - ماحاولت الايهام به-
واعلموا ان الجرم يرتكب ، والجاني معروف ، وجيل الشباب يزداد تخمرا، والاطفال ذاكرتهم تحفظ ، والتهديد لا يرهب، وزمن الطاعة ولى ، واعتقال الاذهان ماعاد ممكنا ، والعالم يسجل ..
شكرا


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق