رسالة المختطف الريفي وسيم البوستاتي المحكوم ب 20 سنة نافذة.
رسالة المختطف الريفي وسيم البوستاتي المحكوم من طرف محكمة التمييز العنصري المخزنية ب 20 سنة نافذة.الرسالة ننشرها دون تصرف كما وصلتنا في ثابرات ناريف.
الرسالة:
تحية النضال و الصمود و الثبات، لكل أحرار الريف، و ريفيوا العالم، وكل حر و حرة في الوطن الموراكوشي.
تحايا المجد لشهداء الوطن الذين ضحوا بالغالي و النفيس من أجل حرية الوطن و كرامة أهله، على رأسهم جدنا "مولاي موحند"، وأيضا شهداء حراك الريف السلمي.
تحايا الصمود لكل معتقلي الحراك السلمي الموزعين على سجون البلاد، معتقلي حرية التعبير و الرأي، المعتقلين السياسيين.
تحايا العزة لهيئة دفاعنا المحترمين الذين آمنوا بعدالة قضيتنا و دافعوا عنها بكل شراسة.
تحايا الشرف لأمهاتنا، و الفخر عائلاتنا الصامدين في هذه المحنة.
تحايا المجد لشهداء الوطن الذين ضحوا بالغالي و النفيس من أجل حرية الوطن و كرامة أهله، على رأسهم جدنا "مولاي موحند"، وأيضا شهداء حراك الريف السلمي.
تحايا الصمود لكل معتقلي الحراك السلمي الموزعين على سجون البلاد، معتقلي حرية التعبير و الرأي، المعتقلين السياسيين.
تحايا العزة لهيئة دفاعنا المحترمين الذين آمنوا بعدالة قضيتنا و دافعوا عنها بكل شراسة.
تحايا الشرف لأمهاتنا، و الفخر عائلاتنا الصامدين في هذه المحنة.
كما تعلمون جميعا، و كما كنا نتوقع، أصدرت محكمة الإستئناف بالدار البيضاء حكما قاسيا بل باطلا في حقنا، بالعشرين و الخامسة عشر، و العشر و الخمس، كل هذا إنتقاما منا، لأننا وقفنا في وجه الفساد و المفسدين.
أننا و الحمد لله، صامدين، ثابتين، و لم يحركوا فينا شعرة، لأننا مؤمنين ببراءتنا، و عدالة ملفنا المطلبي الحقوقي لحراكنا السلمي، بل الرأي العام الوطني و الدولي كله يندد الأحكام الصادرة في حقي و رفاقي، و هذا في الحد ذاته إنتصار الإنتصار.
أننا و الحمد لله، صامدين، ثابتين، و لم يحركوا فينا شعرة، لأننا مؤمنين ببراءتنا، و عدالة ملفنا المطلبي الحقوقي لحراكنا السلمي، بل الرأي العام الوطني و الدولي كله يندد الأحكام الصادرة في حقي و رفاقي، و هذا في الحد ذاته إنتصار الإنتصار.
الصمود ثم الصمود ثم الصمود، يا أبناء الريف يا ابناء الوطن، كل الفخر و الاعتزاز بكم، و سلامي الخاص لكل الأصدقاء.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق