تحية عالية للأخت فاطمة، من بادية المحمدية/على فقير
تحية عالية للأخت فاطمة، من بادية المحمدية، حضرت ، رفقة فلاحات من نفس المنطقة، المؤتمر التأسيسي للنقابة الوطنية للفلاحين/الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي -امش.، و انتخبت في اللجنة الادارية.
المناضلات فاطمة، مينة، السعدية....الخ من رموز مقاومة بادية المحمدية ضد التهميش و الاقصاء، و ضد زحف الأسمنت على المنطقة، الأسمنت الذي يجلب الملايير للمافيا العقارية و للمرتشين من رجال السلطة و المنتخبين.
بعد حضورهما يوم الأحد فاتح يوليوز 2018 بالرباط , كمؤتمرتين ، ها هما تنتقلان إلى الرباط من جديد يوم الخميس 5 يوليوز 2028 لحضور ندوة "المرأة و الحق في الأرض.
فتحية لهاته النساء.
على فقير، عن جريدة النهج الديمقراطي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق