عن انتماء منصف السلاوي ل "الى الامام "الرفيق عبد الهادي بنصغير - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

السبت، 16 مايو 2020

عن انتماء منصف السلاوي ل "الى الامام "الرفيق عبد الهادي بنصغير

دعوة بالخشيبات الى التعقل مع حقائق حول احد المذكورين بالاسم .
للاخوة المناضلين من المغرب : Vergilio Fernandez del Rio هو المناضل الوحيد المتبقي على قيد الحياة من Brigadas Internacionales ( الالوية الاممية المشاركة في النضال ضد الفاشية الفرنكاوية سنة 1936 ) . شريفنا هذا من اصل مكسيكي و ازداد في مدينة العرائش المغربية ( الصورة الاولى و الثانية ) .
هو من يتَعَيَّن و يحِقُّ لكم الافتخار به .
رد متخلق على تكبيرات العلمانيين ، كما و المؤمنين بالله و اليوم الآخر ومراهقي اصطبل الاعلام الفايسبوكي ، بعد تعيين الرئيس الحالي ل " رأس الحية " للدكتور و الخبير منصف محمد السلاوي على رأس Operation Warp Speed .
تذكير توضيحي بداية :
عين رئيس " رأس الحية " التالية اسماؤهما على رأس ادارة برنامج تطوير لقاح ضد ال Covid 19 :
- الاميركي من اصل مغربي منصف محمد السلاوي ( الصورة الثالثة ) .
- الجنيرال 4 نجوم Gustave Perna . شارك الجنيرال هذا في حروب " راس الحية " في الصومال ، صربيا ، افغانستان و العراق ( الصورة الرابعة و الخامسة ) .
يصح تفسير دبك - رقص و تهليل و تكبيرات مناضلي الفايسبوك ، بعد تعيين الاميركي من اصل مغربي منصف محمد السلاوي على راس البرنامج المذكور، بقولة حكيم صيني : " يصبح القرد ملكا و العدو صديقا في اللحظة التي يضعف او يختفي فيها النمر " . النمر في الحكمة المذكورة هو التظيم السياسي الرائد و المرتبط بجماهيره .
من مستحيلات " الزمن الجميل " ( ستينيات و سبعينيات و تمانينيات القرن الماضي ) افتخار مناضل سياسي يساري من اقطارنا بتعيين شخص من اصولنا في طواقم القوى الامبريالية . مصير المفتخر و المهلل هو الطرد من تنظيمه السياسي في احسن الاحوال بالنسبة له .
ما يحصل اليوم في " الزمن البايخ " زمن ضعف تنظيمات الشهيدة و الشهيد هو العكس :
- هلل و كبَّر مثقفاويو الفايسبوك لان المسمى Nicolas Sarkozy عين المسماة Rachida Dati ( من اصول مغاربية ) وزيرة للعدل في حكومته .
- هلل و كبر مثقفاويو الفايسبوك لان المسمى François Hollande عين المسماة Vallaud Najat Belkacem ( من اصول مغربية ) وزيرة للتعليم في حكومته .
- هللوا ايضا بعد تعيين اشخاص من اصولنا في ال NASA و شبيهاتها من الاجهزة الاستخباراتية الاميركية .
ما يجهله او يتظاهر مثقفاويونا بجهله هو ان حكومات فرنسا و اميركا هي حكومات عرابي انظمة التبعية و العمالة و التخلف في اقطارنا .
ما يجهله او يتجاهله مثقفاويونا هو ان فرنسا و الولايات المتحدة ( و الباقي من رؤوس الحية الامبريالية ) هما من يسلح و يمول بيادق مؤامرة " الفوضى الخلاقة " في سوريا الجمال و في ليبيا و العراق و اليمن و الباقي من اقطار الربيع الصهيوني .
فيما يخص الدكتور و الخبير المشهود بعلمه السيد منصف محمد السلاوي .
عكس ما يدعيه الدابكون على ايقاع " الاميركي(ة) فلان(ة) من اصولنا " :
1 - لم يكن هذا الدكتور مناضلا نقابيا او سياسيا في سبعينيات القرن الماضي وقت كان تلميذا في ثانوية محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء .
2 - لم يكن هذا الدكتور مناضلا نقابيا او سياسيا سنوات متابعته لدراساته الجامعية في فرنسا كما و بعد انتقاله للدراسة في مدينة بروكسيل البلجيكية .
إن ارتقى بعض مسؤولي اليسار الماركسي اللينيني المغربي في سبعينيات القرن الماضي كالرفيق تيريدا من مدينة الدار البيضاء ( كان مسؤول النضال النقابي في ثانويات مدينة الدار البيضاء و منها الثانوية التي تابع فيهاالدكتور المذكور دراسته ) فلا زال البعض من رفاقه على قيد الحياة .
إان ارتقى الرفيق محمد البارودي من قياديي ائتلاف منطمات اليسار الماركسي اللينيني في فرنسا و بلجيكا في سبعينيات و ثماينيات القرن الماضي ... فلا زال بعض رفاقه على قيد الحياة .
اجزم بالتالي :
لم يكن الدكتور المذكور مناضلا نقابيا او سياسيا في المغرب كما وفرنسا و في بلجيكا .
الفرق باهت و مكروسكوبي بينه و بين من تنكروا لاصولهم و وضعوا علمهم و خبراتهم في خدمة عرابي انظمة التبعية و العمالة و التخلف في اقطارنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق