محامي: فقيه "الزميج" استغل سلطته الدينية للتحرش بالأطفال والقضية الآن في يد القانون - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الأحد، 20 سبتمبر 2020

محامي: فقيه "الزميج" استغل سلطته الدينية للتحرش بالأطفال والقضية الآن في يد القانون

 فقيه الزميج/alyaoum24

فيديو: يونس الميموني

أكد عبد المنعم الرفاعي، اليوم السبت، بطنجة، أن قاضي التحقيق، استنطق فقيه “الزميج” ابتدائيا، وأجل جلسة الاستنطاق التفصيلي إلى غاية 6 أكتوبر القادم، إذ من المحتمل أن يقوم بمواجهة الظنين بالمشتكيات.

وكشف الرفاعي ل”اليون24″ أن المتهم اعترف أمام الوكيل العام للملك، وكذا الضابطة القضائية، بالاعتداء على قاصرات جنسيا.

وكانت النيابة العامة قد وجهت تهم هتك عرض قاصر بالعنف مع الإفتضاض، واستغلال السلطة الدينية لفقيه “الزميج”، بعدما تقدمت 6 أسر بشكايات إلى الوكيل العام للملك بإستئنافية طنجة.


*بلاغ الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة*
ينهي الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة أنه على إثر تقديم شكايتين بشأن تعرض ست قاصرات لهتك العرض، واستنادا إلى الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف المركز القضائي للدرك الملكي بطنجة تم تقديم المشتبه فيه أمام هذه النيابة العامة بتاريخ 19شتنبر 2020 حيث تقرر تقديم مطالبة بإجراء تحقيق للإشتباه في ارتكابه جناية هتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة بالعنف وهتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة نتج عنه افتضاض من طرف موظف ديني طبقا للفصول 485 فقرة 2 و487 و488 من القانون الجنائي . وقد قرر السيد قاضي التحقيق بهذه المحكمة إيداعه بالسجن المحلي طنجة 1 .
وحرر بطنجة بتاريخ 19/09/2020
الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق