جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مراكش: اعتقال نجل الشيخ المغراوي من أجل استهلاك الكوكايين وانتحال صفة قاضي

 مراكش: اعتقال نجل الشيخ المغراوي من أجل استهلاك الكوكايين وانتحال صفة قاضي

المراكشي - السبت 19 سبتمبر 2020
t
قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، يومه السبت، إيداع سفيان المغراوي، نجل الشيخ السلفي المغراوي، رئيس جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة، (قرر) إيداعه سجن "لوداية" بالضاحية الغربية لمدينة مراكش على ذمة التحقيق، بعد متابعته من قبل النيابة العامة من أجل استهلاك المخدرات القوية "الكوكايين" وانتحال صفة قاضي المنظمة بقانون.
مراكش: اعتقال نجل الشيخ المغراوي من أجل استهلاك الكوكايين وانتحال صفة قاضي
المحكمة الابتدائية: أودع قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، نجل الشيخ السلفي المغراوي، سجن لوداية اليوم السبت، على ذمة التحقيق في قضية تتعلق بالحيازة واستهلاك المخدرات القوية "الكوكايين" وانتحال صفة قاضي.
وبحسب مصادر صحيفة "المراكشي"، فإن سفيان المغراوي، نجل الشيخ السلفي عبد الرحمان المغربي، جرى اعتقاله يوم أمس الجمعة، على ذمة ملف قضائي آخر، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش يومه السبت، حيث أخضعته للإستنطاق لتتابعه من أجل استهلاك المخدرات القوية "الكوكايين" وانتحال صفة قاضي، لتحيله على قاضي التحقيق ملتمسة منه التحقيق معه في حالة اعتقال، حيث قرر الأخير إيداعه سجن لوداية بالضاحية الغربية لمراكش على ذمة التحقيق.
المعلومات التي حصلت عليها صحيفة "المراكشي"، تفيذ أن الحملة الأمنية الأخيرة على الحانات والمطاعم التي قادتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمساعدة الشرطة القضائية لمراكش وإدارة الجمارك في إطار المهام الرقابة الموكولة لها، قادت إلى اعتقال شخصين من شمال المغرب، متورطين في حيازة وترويج المخدرات القوية الكوكايين، وبعد إخضاع هاتف محمول لأحد الموقوفين تم الكشف في قائمة الأسماء المسجلة بذاكرة الهاتف عن اسم (الأستاذ…)، وهو مسؤول قضائي بمراكش.
وبعد الأبحاث التي أجرتها الشرطة القضائية، تبين أن رقم و اسم القاضي الوارد في قائمة الهاتف، هو زبون لتاجري المخدرات، والذي لم يكن سوى سفيان المغراوي، نجل الشيخ السلفي عبد الرحمن المغراوي.
وإلى ذلك، وبعد مواجهة الموقوفين، تبين أن سفيان المغراوي هو فعلا زبون للموقفين ويتزود منهما بمخدر الكوكايين قصد الاستهلاك الشخصي، لكن نفى أن يكون قد سبق وأن قدم لهما اسمعه بصفته رجل قضاء، وهو نفس ما أكده أحد الموقوفين، والذي برر تسجيل اسمه وصفته كقاض في ذاكرته هاتفه، بناء على معطيات تلقاها من شخص آخر بمدينة طنجة شمال المغرب.
وإلى ذلك، فقد تم إيداع الثلاثة سجن لوداية على ذمة التحقيق، بعد متابعتهم من قبل النيابة العامة من أجل الحيازة واستهلاك المخدرات القوية وانتحال صفة منظمة بقانون.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *