الحسن الثاني يرسل عبد الرحيم بوعبيد للسجن لانه رفض قرار "تقرير المصير بالصحراء"الرفيق تاشفين الاندلسي - مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

أحدث المشاركات

الأحد، 15 نوفمبر 2020

الحسن الثاني يرسل عبد الرحيم بوعبيد للسجن لانه رفض قرار "تقرير المصير بالصحراء"الرفيق تاشفين الاندلسي

 للأصدقاء الابرياء و الجادين في بناء مواقفهم بشكل يقرب الى الحقيقة و من أجل فهم قضية الصحراء الغربية ارجعوا الى القرارات الدولية و الاتفاقيات التي صادق عليها النظام المخزني . اما ظروف تأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب هناك مرجع مهم جدا عبارة عن بحث دقيق و بتفاصيل ستدهشكم بل ستصدمكم هو : "أبطال بلا مجد" لصاحبه ابن أهم هؤلاء الأبطال ، أعني مهدي بنونة ابن محمد بنونة المعروف بمحمود و الذي استسهد في أحداث مارس 1973.

أنا بعدا مللي قريت الكتاب تطرطقت لي المرارة و دوزت ديركت للكلينيك .
ملحوظة : غوبلز المغربي بليد و غبي و لا يراعي مستوى الوعي الذي وصله الانسان ( لا أتكلم عن الكائنات المنزوعة كرامتها و الجاهلة و المستكينة لدعاية غوبلز المغربي و الماشي على قدمين و بأذنين قصيرتين ، غوبلز هذا يصادق على اتفاقيات و يروج عكسها ليل نهار بشكل يثير الغثيان . أحد حلفائه الذين أسسوا لمغرب السلم الاجتماعي و المسلسل الديمقراطي و الاجماع الوطني منتصف سبعينيات القرن الماضي أدخله الحسن الثاني السجن سنة 1982 لما اعترف هذا الاخير بالجمهورية الصحراوية التي يسميها غوبلز المغربي "جمهورية الوهم" .
انه عبد الرحيم بوعبيد ، ارسله الحسن الثاني لقضاء شهرين سجنا في مسرحية عبيطة الى ميسور و قال انه قد ارسله الى عاصمة الحمير ( هكذا وصف مدينة يسكنها الاحرار).
لا تكونوا ضحايا مرتين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق