جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

حماس تدعو حزب العدالة والتنمية لمراجعة موقفه:الرفيق كبيرقاشا

 حماس تدعو حزب العدالة والتنمية لمراجعة موقفه:

ٱه لو رأيتم مشهده و هو يساق مثل الدابة دون حول منه و لا قوة، كي ينهض أولا ثم يعرض توقيعه ثانيا، ليحمل بذلك على ظهره عارا لا يمكن أن يغسل للأبد، لاحتفظتم بحبر بيانكم لما يمكن أن يعضد الصف الفلسطيني.
ٱه ثم ٱه، لو شاهدتم مقطع فيديو لسلفي ٱخر يدعونا لمناقشة التطبيع مع (الشيطان و إبليس) عوض التطبيع مع الصهاينة، لعرفتم بأن هؤلاء على اتم استعداد لتمكين جحافل الغزو الصهيوني من تقاسم ركوبنا مع كل أنظمة الخيانة الرجعية ناهيك عن الامبريالية الأمريكية.
ٱه ثم ٱه و ألف ٱه، لو عرفتم أن بيننا من هو مستعد للتصفيق من وراء البحار و الصحارى لجرائم الابارتهايد الصهيوني ، متوهما أن نزولهم المظلي سيخدم قضايانا و يحل مشاكلنا و يحسم كل التناقضات، و ان كل ما خسرته و تخسره أمريكا من أجل هذه العصابة سيوجه في النهاية لخدمتنا.
الصهيونية ليست وليدة أمريكا فقط بل هي ملك لها، قرصانها الحربي و ٱلتها العسكرية ، هذه الٱلة التي يكافح حزب العدالة والتنمية من أجل خدمتها منتشيا بكونه قطعة غيار فيها.
ان وخز البيانات و المناشدات لن يململ هذه الدابة و لن يغير خطها السياسي المعبر بكل اخلاص عن مصالح أمريكا و مؤسسات امريكا و تغلغلها السياسي و الاقتصادي في المنطقة بأتمها .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *