جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

ترسيم اللجنة التحضيرية المحلية دادس مكون

 الجمعية المغربية لحقوق الانسان

فرع تنغير
بلاغ
تنهي الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع تنغير الرأي العام الحقوقي المحلي و الوطني أنه تم ترسيم اللجنة التحضيرية المحلية دادس مكون حيث صادق عليها المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان يوم السبت 24 ابريل 2021 .
وقد وقف المكتب المركزي على السمات الأساسية التي تميزالمنطقة في شساعتها، ناهيك عن كثرة الملفات التي تتوارد على المكتب المحلي بتنغير؛ مما يحول دون متابعة ميدانية عن قرب لملفات شريحة عريضة من المتضررين. وتتكون اللجنة من:
المنسقة: فاطمة محمودي نائبها: امحمد خلفوي
الأعضاء مكلفون بمهام: امبارك عبد الموجود- حسن صدوق – فضيلة المخلوفي -محمد باعزيز-محمد كورجا – خديجة هدان .
إن الوضع الراهن يستلزم بذل و تظافر الجهود من أجل الترافع لدى الجهات ذات الاختصاص بالشأن الحقوقي لإيجاد الحلول الممكنة لكل المشاكل والاكراهات ذات الصبغة الحقوقية التي يتخبط فيها عموم المواطنين بالمنطقة.
واللجنة المحلية المرسمة على أتم الاستعداد للمساهمة في توفير ظروف الارتقاء بالفعل الحقوقي ومواكبة كل الملفات التي تعرف تجاوزات في المجال الحقوقي محليا على محور دادس مكون وامسمرير.
وحرصا منها على الدفاع على حقوق وكرامة المواطنين، وكدعامة أساسية للفعل الحقوقي الجاد بالمنطقة. فإنها (اللجنة) تدعو عموم المواطنين بالمنطقة إلى الالتفاف حول هذا الإطارالحقوقي العتيد الجمعية المغربية لحقوق الانسان استعدادا لمواجهة كل الاحتمالات وحفاظا على كل المكتسبات.
عاشت الجمعية المغربية لحقوق الانسان صامدة ومناضلة.
المكتب المحلي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *