نظمت اللجنة المحلية لاقليم مديونة والنواحي عن الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالبرنوصي يوم 24-5-2021 وقفة تضامنية مع السيدتين فاطمة جوهر وامنة بنت عدي امام محكمة عين السبع حيث يواجهان الافراغ والتشريد من منزلهما دون اي تعويض.
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق