في الوقفة التضامنية مع فاطمة جوهر وامنة بنت عدي يوم24-5-2021 رفعت لافتات تشير الى معاناة الصحفي سليمان الريسوني الذي قارب ال50 يوما من اضرابه عن الطعام بسجن عكاشة والمطالبة بالاستجابة الى مطالبه العادلة واطلاق سراحه.
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق