في الوقفة التضامنية مع فاطمة جوهر وامنة بنت عدي يوم24-5-2021 رفعت لافتات تشير الى معاناة الصحفي عمر الراضي الذي يعاني من مرض معوي خطير يتطلب تدخلا طبيا عاجلا..
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق