جاري تحميل ... مدونة نور الدين رياضي للعمل السياسي والنقابي والحقوقي

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

كل التضامن مع الرفيق عبدالسلام سلالة الذي يخوض اضرابا عن الطعام مع اعتصام بمقر جماعة الولجة

 الأنظار تتجه الأسبوع المقبل صوب جماعة الولجة دائرة قرية با محمد اقليم تاونات

كل التضامن مع الرفيق عبدالسلام سلالة الكاتب الاقليمي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض (CDT) ونائب الكاتب العام للفرع المحلي بدائرة قرية با محمد من أجل استرجاع كافة حقوقه المهضومة...




وقد نشر موقع "" تغطية للموضوع تحت عنوان:

مسؤول نقابي يعتصم ويضرب عن الطعام بسبب الاقتطاع

جاءفيها:

أعلن الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض (CDT) لتاونات، عبد السلام سلالة، دخوله في إعتصام وإضراب عن الطعام ابتداء يوم الإثنين 6 ماي الجاري انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا .

وجاء هذا القرار وفق سلالة بسبب إصرار رئيس المجلس الجماعي لجماعة الولجة، الجيلالي الوكيلي، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، على الاقتطاع من أجرته بسبب “ممارسته لحقه في الإضراب”، وفي تعبيره.

وقال سلالة، وفق مراسلة إطلع موقع “بديل” على نظير منها، إن “قراري جاء لمواجهة استمرار تعنت رئيس المجلس، وتنفيذ قرار الاقتطاع من الأجر بسبب مشاركتي في الإضرابات الوطنية التي خاضتها النقابة الوطنية للجماعات الترابية إلى جانب شركائها في التنسيق النقابي”.

وأضاف، “لقد وصل الأمر بالرئيس إلى إصداره الأمر بتنفيذ الاقتطاع دفعة واحدة أي 9 أيام مجتمعة خلال شهر ماي، في الوقت الذي يتستر فيه على الموظفين الأشباح والمتغيبين عن العمل بطريقة غير مشروعة”.

وأكد القيادي النقابي على ضرورة “توقيف قرارات الاقتطاع، استرجاع المبالغ المالية المقتطعة، تسوية المتأخرات المالية الناتجة عن الترقية في (الدرجة خارج السلم منذ سنة 2022 + في الرتبة 7 و8 منذ 2019)”.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *