بلاغ تضامني مع معطلي جماعة گير
بلاغ تضامني
يتابع المكتب المحلي گرامة للجامعة الوطنية للتعليم ،التوجه الديمقراطي بقلق بالغ ؛ المعركة البطولية التي يخوضها معطلو جماعة گير والمعتصمون أمام قيادة گرامة؛ المعتصم الذي بلغ يومه الرابع والثلاثين ( 34يوما) دفاعا عن الحق العادل و المشروع في الشغل القار.
إننا في الجامعة الوطنية للتعليم، التوجه الديمقراطي، نعلن ما يلي:
*.* تضامننا المبدئي و اللامشروط مع تنسيقية المعطلين حاملي الشهادات ،فرع گير والزيارة التضامنية للمعتصم التي قام بها بعض أعضاء المكتب الإقليمي و المحلي جاءت كتجسيد لهذه المواقف.
- نحيي عاليا المناضلين المعتصمين على صمودهم المستميث من أجل عمل قار وكريم.
- استنكارنا سياسة الآذان الصماء التي ينهجها المسؤولون مع هذه المعركة واستخفافهم بالمطالب العادلة والمشروعة التي يناضل من أجلها المعطلون حاملو الشهادات .



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق