شكاية ساكنة دوار عين الشوك التابع لجماعةالعرائش
ساكنة دوار عين الشوك التابع لجماعةالعرائش
ترفع إليكم هده الرسالة بعدما استنفذنا كل سبل الانتظار والصبر لأكثر من اربع سنوات
السيد عامل اقلم العرائش
السيد رئيس جماعة العرائش
السيد قائد المقاطعة الخامسة
نحيطكم علما ان دوارنا يعيش وضعا لا يليق بكرامة المواطن المغربي في سنة 2026
1-غياب الانارة العمومية جل أزقة الدوار تغرق في ظلام دامس ليلا بسبب تعطل الاعمدة وعدم صيانتها مما يعرض الساكنة وخاصة النساء والاطفال لخطر السرقة والاعتداءات
2- انعدام حاويات الازبال فالدوار يفتقر كليا لحاويات القمامة وتتأخر شاحنة النفايات في المرور مما يحول ازقتنا الى مطارح عشوائية تهدد الصحة العامة وتنشر الامراض والاوبئة
ان الوضع يتنافى مع مقتضيات القانون التنظيمي 14 -113 المتعلق بالجماعات وخاصة المادة 83 ,منه التي تنص على أن الجماعة مسؤولة عن الانارة العمومية وجمع النفايات
نطالب بالتدخل العاجل لأصلاح وتركيب مصابيح الانارة العمومية بكل أزقة الدوار
تزويد الدوار بالعدد الكافي من حاويات الازبال وتحديد برنامج منتظم لمرور شاحنة النظافة
نطالب بإفاد لجنة تفتيش للوقوف على حجم الخصاص واتخاذ المتعين نؤمن أنكم لن تدخروا جهدا لرفع هذا الحيف عن ساكنة دوار عين الشوك















ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق